سمير المحامين

منتدى سمير المحامين ، منتدى عام ، أدبى ، قانونى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تابعوا سمير المحامين على


 

شاطر | 
 

 بيان و ايضاح من الاستاذ احمد عزام للساده محامو بورسعيد بخصوص غلق المحكمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2960
تاريخ التسجيل : 20/02/2012

مُساهمةموضوع: بيان و ايضاح من الاستاذ احمد عزام للساده محامو بورسعيد بخصوص غلق المحكمة   الثلاثاء 05 فبراير 2013, 8:47 pm



بسم الله الرحمن الرحيم

بيان و ايضاح للساده محامو بورسعيد

طالعت و كذا غيرى من الساده المحامين ما نشر على احدى صفحات الفيس بوك من اعتراض احد الساده الزملاء على استمرار وقف العمل بالمحكمه الابتدائيه و فوجئت بتعليق صادر من السيد الاستاذ / احمد ايوب الحامى عضو النقابه العامه و الذى يصرح فيه بان العمل سيبدأ فى محكمه بورسعيد الابتدائيه من يوم السبت الموافق 9/2/2013 .
و لما كانت هذه المعلومه لم تتوافر لى او للسيد الاستاذ النقيب الحالى / صفوت عبد الحميد او للسيد الاستاذ النقيب / احمد قزامل حتى الامس حيث اننا جميعا علمنا بان هناك نيه من المستشار رئيس المحكمه بارجاء العمل بها حتى بعد صدور حكم محكمه الجنايات فى قضيه استاد بورسعيد و المحدد لها جلسه 9/3/2013 .ونتواصل محاولين حل هذة المشكلة فبادرت بصفتى الشخصيه بالاتصال بكافه الجهات الرسميه و الشعبيه محاولا بصفه و ديه ان استعلم عن صحه هذه المعلومه متمنيا صحتها و تحقيقها مستغربا مصدرها الخفى .
ثم بادرت بلاتصال بالسيد النقيب / احمد قزامل مبديا له رغبتى و رغبه كافه الزملاء التحرك بقوه للضغط على المستشار رئيس المحكمه الابتدائيه لاستصدار قرار لبدء العمل الكامل بالمحكمه و ليس موظفين اداريين فقط .
و احقاقا للحق فقد بادر السيد الاستاذ النقيب / احمد قزامل احساسا منه و منا و من كافه الساده المحامون بالضرر البالغ الواقع على الساده شباب الحامون من جراء هذا التوقف الجائر على مادياتهم و التزاماتهم و ما يلحق باسرهم من ضرر بالغ .
و عليه فقد بادر السيد النقيب / أحمد قزامل بالاتصال التليفونى بالمستشار رئيس المحكمه لوجوده خارج بورسعيد و حثه على بدء العمل الا انه قوبل طلبه بالرفض التام المطلق مطالبا و مبديا رغبته بلانتظار لما بعد صدور حكم محكمه الجنايات فى 9/3/2013 و ما سيسفر عنه و ايضا طالبا لتعزيز الاجراءات الامنيه من قبل القوات المسلحه حيث انه يرى انها غيركافيه .
قام السيجد النقيب مشكورا بلاتصال بالسيد مدير المخابرات فرع بورسعيد للتوسط لحل المشكله الا انه فوجئ بعدم شكوى المستشار رئيس المحكمه رسميا للقوات المسلحه منن تضاؤل قوات التامين .فقام بالاتصال بالسيد اللواء / عادل الغضبان لبحث هذه المشكله و تداعياتها على زملائنا و شباب المحامين و تم تحديد ميعاد اليوم الساعه الثامنه مساء فى المحطه العسكريه ببورسعيد و تم اللقاء بحضورى . تم عرض كافه جوانب المشكله و تداعيتها .
مبديين حلولا بديله عده . معترضين على هذا الغلق . موضحين اننا مطالبين من قبل جموع المحامين بالاعتصام بمبنى المحكمه حتى يبدأ العمل كوسيله من و سائل الاعتراض و الضغط متخوفين من تداعيات هذا
الاجراء على مصلحه البلد .
فما كان من السيد اللواء المحترم / عادل الغضبان الا ان اتصل بالمستشار رئيس الحمكمه فكان تليفون مغلقا فبادر برفع الامر تليفونيا بحضورنا الى القيات العليا لسيادته و عرض الامر على السيد / محافظ بورسعيد تليفونيا مع تعهده له و لنا بارسال خطاب رسمى الى المستشار / رئيس المحكمه بتحمل مسئوليه حمايه المحكمه و كذا تعزيز القوات و زيادتها حفاظا على مصالح الجميع و المواطنين و المحامين و اسرهم و تعهد لنا بمقابله السيد المستشار / رئيس المحكمه و استيفاء كافه طلباته لعوده العمل باسرع وقت ممكن و اثناءه عن قراره بدعم كامل نت القوات المسلحه و السيد المحافظ.

و هذا ايضاح و بيان و الله الموفق

احمد عزام المحامى



_________________




مع تحيــــات

سمير المحامين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيان و ايضاح من الاستاذ احمد عزام للساده محامو بورسعيد بخصوص غلق المحكمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سمير المحامين  :: منتديات سمير المحامين القانونية :: منتدى المحاماة و المحامين :: أخبار و اراء و مقالات السادة المحامين-
انتقل الى: